Btc roulette تحليل حركة المرور على الموقع

القائمة الرئيسية

الصفحات


تحليل حركة المرور على الموقع


تحليل إحصاءات حركة المرور على الشبكة الخاصة بك يمكن أن تكون لا تقدر بثمن أداة لعدد من الأسباب المختلفة. ولكن قبل أن تتمكن من

الاستفادة الكاملة من هذه الأداة ، تحتاج إلى فهم كيفية تفسير البيانات.


معظم شركات استضافة المواقع سوف توفر لك مع شبكة الإنترنت الأساسية معلومات المرور التي يجب عليك تفسيرها و الاستفادة ذات 

الصلة من. ومع ذلك ، فإن البيانات التي تتلقاها من يمكن أن تكون شركتك المضيفة ساحقة إذا لم تفعل ذلك فهم كيفية تطبيقه على عملك 

الخاص و موقع الكتروني. دعونا نبدأ من خلال دراسة البيانات الأساسية ومتوسط زوار موقعك على يوميا, أسبوعي, وأساس شهري.

هذه الأرقام هي المقياس الأكثر دقة من الخاص بك نشاط الموقع. 


1 تحليل مرور الويب

ويبدو على السطح أن المزيد من حركة المرور التي تراها مسجلة ، كلما كان ذلك أفضل يمكنك أن تفترضموقع الويب الخاص بك يقوم 

به ولكن هذا غير دقيق الإدراك. يجب عليك أيضا النظر في سلوك الخاص بك الزوار بمجرد وصولهم إلى موقع الويب الخاص بك قياس بدقة فعالية موقعك.


غالبا ما يكون هناك اعتقاد خاطئ كبير حول ما هو شائع المعروفة باسم" يضرب " وما هو فعال حقا ، والجودة حركة المرور إلى 

موقعك. الزيارات تعني ببساطة عدد طلبات المعلومات التي يتلقاها الخادم. إذا كنت تعتقد حول حقيقة أن الضربة يمكن أن تساوي ببساطة 

الرقم من الرسومات في كل صفحة ، سوف تحصل على فكرة عن كيفية مبالغ فيها مفهوم الزيارات يمكن أن يكون. على سبيل المثال ، إذا

كانت صفحتك الرئيسية لديه 15 الرسومات على ذلك ، يسجل الخادم هذا كما 15 الزيارات, عندما نتحدث في الواقع عن زائر واحد

التحقق من صفحة واحدة على موقع الويب الخاص بك. كما ترون, الزيارات ليست مفيدة في تحليل حركة المرور على موقع الويب 

الخاص بك.

2 قياس مرور الويب


المزيد من الزوار الذين يأتون إلى موقع الويب الخاص بك ، وأكثر سوف تصبح تفسيرك دقيقة. كلما زاد حركة المرور إلى موقع الويب 

الخاص بك ، وأكثر دقة التحليل الخاص بك سيكون من الاتجاهات العامة في سلوك الزائر. الأصغر عدد الزوار ، وأكثر عدد قليل م 

الزوار الشاذة يمكن أن تشوه التحليل. والهدف من ذلك هو استخدام إحصاءات حركة المرور على الشبكة لمعرفة كيف جيدا أو كيف سيئة 

موقعك يعمل لجهودكم الزوار. طريقة واحدة لتحديد هذا هو معرفة متى في المتوسط ، ينفق زوارك على موقعك. إذا كان الوقت 

قضى وجيزة نسبيا ، فإنه عادة ما يشير إلى المشكلة الأساسية. ثم التحدي هو معرفة ما هي هذه المشكلة.


يمكن أن تكون كلماتك الرئيسية هي توجيه النوع الخطأ من زوار موقع الويب الخاص بك ، أو أن الرسومات الخاصة بكمربكة أو تخويف 

 مما تسبب في خروج الزائربسرعة. استخدم معرفة مقدار الوقت الذي يقضيه الزوارالإنفاق على موقعك لتحديد مشاكل محددة ، و

بعد إصلاح هذه المشاكل ، استمر في استخدام الوقت المستغرق كـ مقياس لمدى فعالية الإصلاح الخاص بك.


بالإضافة إلى ذلك ، يمكن احصائيات حركة المرور على الشبكة تساعدك على تحديد مناطق فعالة وغير فعالة من موقع الويب الخاص 

بك. إذا كنت لديك صفحة تعتقد أنها مهمة ، لكن الزوار هم الخروج منه بسرعة ، تلك الصفحة تحتاج إلى عناية. يمكنك,

على سبيل المثال ، ضع في اعتبارك تحسين الارتباط بهذه الصفحة من خلال مما يجعل الارتباط أكثر وضوحا وتحريضية ، أو هل يمكن

تحسين مظهر الصفحة أو سهولة أن زوار موقعك يمكن الوصول إلى المعلومات اللازمة على تلك الصفحة.

تحليل حركة المرور على الموقع


من ناحية أخرى ، إذا لاحظت أن الزوار هم

قضاء الكثير من الوقت على الصفحات التي تعتقد أنها أقل

هام ، قد تفكر في نقل بعض مبيعاتك

نسخ وتسويق التركيز على تلك الصفحة بالذات.


كما ترون ، فإن هذه الإحصاءات تكشف الحيوية

معلومات حول فعالية الصفحات الفردية,

وعادات الزوار والدافع. هذا ضروري

معلومات لأي حملة تسويق ناجحة عبر الإنترنت.


لا شك أن موقع الويب الخاص بك يحتوي على صفحات خروج ، مثل صفحة نهائية

طلب أو نموذج الاتصال. هذه هي الصفحة التي يمكن أن نتوقع الخاص بك

الزائر للخروج بسرعة. ومع ذلك ، ليس كل زائر لجهودكم

الموقع سوف تجد بالضبط ما هو أو هي تبحث

ل ، لذلك الإحصاءات قد تظهر لك عددا من خروج مختلفة

الصفحات. وهذا أمر طبيعي إلا إذا لاحظت وجود اتجاه الخروج على

صفحة معينة غير مخصصة كصفحة خروج. في

حالة أن نسبة كبيرة من الزوار هم

الخروج من موقع الويب الخاص بك على صفحة غير مصممة لذلك

الغرض ، يجب أن تدرس عن كثب تلك الصفحة معينة ل

تمييز ما هي المشكلة. بمجرد تحديد الإمكانات

نقاط الضعف في تلك الصفحة ، والتعديلات الطفيفة في المحتوى أو

قد يكون للرسم تأثير كبير على الحفظ

زوار تتحرك من خلال موقع الويب الخاص بك بدلا من الخروج في

صفحة خاطئة.


بعد أن قمت بتحليل إحصائيات الزائر الخاص بك ، حان الوقت

أن أنتقل إلى الكلمات والعبارات الخاصة بك. لاحظ إذا كان خاصا

الكلمات الرئيسية هي توجيه نوع معين من الزوار إلى الخاص بك

الموقع. أكثر استهدافا للزائر-وهذا يعني أنهم

العثور على ما يبحثون عنه على موقع الويب الخاص بك ، وحتى

أفضل ، وملء نموذج الاتصال الخاص بك أو إجراء عملية شراء-و

أكثر قيمة هذه الكلمة هي.


ومع ذلك ، إذا وجدت عددا كبيرا من الزوار يجري

توجه-أو ينبغي أن أقول المهدورة-إلى موقع الويب الخاص بك عن طريق

كلمة رئيسية أو عبارة معينة ، تتطلب هذه الكلمة الرئيسية

تعديل. الكلمات الرئيسية حيوية لجلب الزوار الجودة

إلى موقعك الذين هم على استعداد للقيام بأعمال تجارية معك. إغلاق

تحليل الكلمات الرئيسية التي يستخدمها الزوار للعثور على

موقع الويب الخاص بك سوف تعطيك فهم حيوي الخاص بك

احتياجات الزوار ودوافعهم.


أخيرا ، إذا لاحظت أن المستخدمين يجدون موقع الويب الخاص بك

عن طريق كتابة اسم شركتك ،

هذا يعني أنك حققت مستوى كبيرا من العلامة التجارية

الاعتراف ، وهذا هو علامة مؤكدة على النجاح المزدهر.


تعليقات