Btc roulette كيفية عمل خوارزميات يوتيوب في عام 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

كيفية عمل خوارزميات يوتيوب في عام 2022

 هل تتطلع إلى زيادة مشاهداتك لمقاطع الفيديو على YouTube؟ الخطوة الأولى: تعرف على الجديد في خوارزمية YouTube وكيف تصنف المحتوى الخاص بك.

يشاهد الناس في جميع أنحاء العالم أكثر من 1 مليار ساعة من مقاطع فيديو YouTube كل يوم - كل شيء من مقاطع فيديو القطط إلى مقاطع الفيديو للقطط. خوارزمية YouTube هي نظام التوصية الذي يقرر مقاطع الفيديو التي يقترحها YouTube على هؤلاء المستخدمين البشريين الذين يزيد عددهم عن 2 مليار مستخدم.

يطرح هذا سؤالا مهما للمسوقين والمؤثرين ومنشئي المحتوى على حد سواء: كيف يمكنك الحصول على خوارزمية YouTube للتوصية بمقاطع الفيديو الخاصة بك ومساعدتك في كسب المزيد من الإعجابات؟

في منشور المدونة هذا ، سنغطي ماهية الخوارزمية (وما هي ليست كذلك) ، ونراجع أحدث التغييرات لعام 2021 ، ونوضح لك كيف يعمل المحترفون مع أنظمة البحث والاكتشاف في YouTube للحصول على مقاطع فيديو أمام مقل العيون.

دليل خوارزميات يوتيوب


كيفية عمل خوارزميات يوتيوب في عام 2022


تاريخ موجز لخوارزميات YouTube

أولا ، دعونا نلقي نظرة عامة سريعة على كيفية ظهور كلمة "خوارزمية" في كل مكان في جميع حياتنا.

2005 – 2011: تحسين النقرات والمشاهدات

وفقا للمؤسس جواد كريم (المعروف أيضا باسم نجم فيلم Me at the zoo) ، تم إنشاء YouTube في عام 2005 من أجل حشد فيديو لأداء جانيت جاكسون وجاستن تيمبرليك الشهير في Super Bowl. لذلك لا ينبغي أن يكون من المستغرب أنه لسنوات عديدة ، أوصت خوارزمية YouTube بمقاطع الفيديو التي جذبت معظم المشاهدات أو النقرات.


للأسف ، أدى هذا إلى انتشار العناوين والصور المصغرة المضللة - وبعبارة أخرى ، clickbait. انخفضت تجربة المستخدم حيث تركت مقاطع الفيديو الأشخاص يشعرون بالخداع أو عدم الرضا أو الانزعاج القديم.


تحسين وقت المشاهدة

في عام 2012 ، عدل YouTube نظام التوصيات الخاص به لدعم الوقت الذي يقضيه في مشاهدة كل فيديو ، بالإضافة إلى الوقت الذي يقضيه على النظام الأساسي بشكل عام. عندما يجد الناس مقاطع فيديو قيمة ومثيرة للاهتمام (أو هكذا تقول النظرية) ، فإنهم يشاهدونها لفترة أطول ، وربما حتى النهاية.


وقد دفع ذلك بعض منشئي المحتوى إلى محاولة جعل مقاطع الفيديو الخاصة بهم أقصر من أجل زيادة احتمال مشاهدة المشاهدين حتى الانتهاء، في حين جعل آخرون مقاطع الفيديو الخاصة بهم أطول من أجل زيادة وقت المشاهدة بشكل عام. لم يؤيد YouTube أيا من هذه التكتيكات ، وحافظ على خط الحزب: اصنع مقاطع فيديو يريد جمهورك مشاهدتها ، و تكافئك الخوارزمية.

كيفية عمل خوارزميات يوتيوب في عام 2022


ومع ذلك ، كما يعلم أي شخص قضى أي وقت على الإنترنت ، فإن الوقت الذي يقضيه ليس بالضرورة معادلا للوقت الجيد الذي يقضيه. غير YouTube مساره مرة أخرى.


التحسين من أجل الرضا

في عام 2015 ، بدأ YouTube في قياس رضا المشاهدين مباشرة عن استطلاعات المستخدمين بالإضافة إلى تحديد أولويات مقاييس الاستجابة المباشرة مثل المشاركات والاعجابات وعدم الإعجاب (وبالطبع الزر "غير المهتم" الوحشي بشكل خاص.)


في عام 2016 ، أصدر YouTube ورقة بيضاء تصف بعض الأعمال الداخلية الذكاء الاصطناعي: الشبكات العصبية العميقة لتوصيات YouTube.

باختصار ، أصبحت الخوارزمية أكثر شخصية. كان الهدف هو العثور على الفيديو الذي يريد كل مشاهد معين مشاهده ، وليس فقط الفيديو الذي ربما شاهده الكثير من الأشخاص الآخرين في الماضي.


نتيجة لذلك ، في عام 2018 ، ذكر كبير مسؤولي المنتجات في YouTube في لوحة أن 70٪ من وقت المشاهدة على YouTube يتم إنفاقه في مشاهدة مقاطع الفيديو التي توصي بها الخوارزمية.


المحتوى الخطير وإلغاء النقود وسلامة العلامة التجارية

على مر السنين ، أدى حجم YouTube وشعبيته إلى زيادة عدد مشكلات الإشراف على المحتوى ، وأصبح ما توصي به الخوارزمية موضوعا خطيرا ليس فقط لمنشئي المحتوى والمعلنين ، ولكن في الأخبار والحكومة.

قال موقع يوتيوب إنه جاد بشأن مسؤوليته عن دعم مجموعة متنوعة من الآراء مع الحد من انتشار المعلومات الخاطئة الضارة. على سبيل المثال ، أدت تغييرات الخوارزمية التي تم سنها في أوائل عام 2019 إلى تقليل استهلاك المحتوى الحدودي بنسبة 70٪. (يعرف YouTube المحتوى الحدودي بأنه المحتوى الذي لا ينتهك تماما إرشادات المنتدى ولكنه ضار أو مضلل. من ناحية أخرى ، تتم إزالة المحتوى المخالف على الفور.)

تؤثر هذه المشكلة على منشئي المحتوى الذين يخشون أن يخالفوا عن طريق الخطأ إرشادات المنتدى المتغيرة باستمرار وأن يعاقبوا بالضربات أو إلغاء الربح أو ما هو أسوأ. (وفي الواقع، وفقا للرئيس التنفيذي سوزان وجسيكي، فإن إحدى أولويات YouTube لعام 2021 هي زيادة الشفافية في إرشادات المنتدى لمنشئي المحتوى). كما أنه يؤثر على العلامات التجارية والمعلنين ، الذين لا يريدون أن يعمل اسمهم وشعارهم جنبا إلى جنب مع العنصريين البيض.

وفي الوقت نفسه، يشعر السياسيون الأمريكيون بقلق متزايد إزاء الدور المجتمعي خوارزميات وسائل التواصل الاجتماعي مثل يوتيوب. تم استدعاء YouTube (ومنصات أخرى) للمساءلة عن خوارزميات في جلسات استماع مجلس الشيوخ ، وفي أوائل عام 2021 قدم الديمقراطيون "قانون حماية الأمريكيين من الخوارزميات الخطرة".

بعد ذلك ، دعونا نتحدث عما نعرفه عن كيفية عمل هذا الوحش الخطير.


كيف تعمل خوارزمية YouTube في عام 2022؟

تختار خوارزمية YouTube مقاطع الفيديو للمشاهدين مع وضع هدفين في الاعتبار: العثور على الفيديو المناسب لكل مشاهد ، وإغرائهم بمواصلة المشاهدة.

عندما نتحدث عن "الخوارزمية" ، فإننا نتحدث

كيف يمكنك ترتيب الفيديو الخاص بك بالقرب من أعلى البحث؟

الكلمات الرئيسية: تعتمد خوارزمية البحث في YouTube على الكلمات الرئيسية التي تستخدمها في البيانات الوصفية للفيديو لتحديد موضوع الفيديو. لذلك إذا كنت تريد أن يظهر الفيديو الخاص بك عندما يبحث الأشخاص عن مقاطع فيديو حول الجراحة بالمنظار ، فربما تريد تضمين هاتين الكلمتين. (لدينا الكثير من نصائح الكلمات الرئيسية أدناه ، لذا استمر في القراءة.)

الأداء: بعد أن تقرر الخوارزمية ما هو الفيديو الخاص بك، ستختبر هذه الفرضية من خلال عرضها على الأشخاص في نتائج البحث. هذا عندما يصبح الأداء (نسبة النقر إلى الظهور ، ووقت المشاهدة ، او اعجابات ، وتعليقات الاستطلاع ، وما إلى ذلك) مهما. إذا كان الفيديو الخاص بك يروق للأشخاص الذين يبحثون عن كلماتك الرئيسية ويرضيهم ، عرضه على المزيد من الأشخاص ، وتسلق SERPs.

7 نصائح لتحسين مدى وصولك المجاني على YouTube

كل ما قيل ، عندما يتعلق الأمر بالعمل مع خوارزمية YouTube ، تذكر أن الخوارزمية تتبع الجمهور. إذا كانت لديك بالفعل خطة تسويق على YouTube، فهذه النصائح

امنح الناس ما يريدون

أكثر من أي شيء آخر ، في وقت تشبع المحتوى ، يريد الناس الجودة. تعطي الخوارزمية الأولوية للرضا لكل مستخدم على حدة. لذا ابحث عن مكانتك واعتمد عليها.

للمساعدة، يقول YouTube إنه يعمل على جمع المزيد من مقاييس الرضا وتوفيرها لمنشئي المحتوى في تحليلاتهم

كما وجد داني مالين من يوركشيرمان عندما انتشرت قناته على YouTube Rate My Takeaway في عام 2020 ، بمجرد العثور على صيغتك ، اشطفها وكررها.

نصيحة للمحترفين: على الرغم من أن YouTube يدعم بالتأكيد فكرة التحميل باستمرار من أجل بناء علاقة مع جمهورك والحفاظ عليها ، إلا أنه من الأسطورة أن الخوارزمية ستعاقبك على النشر بشكل متكرر جدا أو ليس بشكل متكرر بما فيه الكفاية. لا يرتبط نمو الجمهور بالوقت بين التحميلات.

كيفية عمل خوارزميات يوتيوب في عام 2022


تطور عن طريق التجارب

في الوقت نفسه ، فإن مراقبة اتجاهات Google وترك مساحة للتجريب يعني أنك لن تتخلف عن الركب عندما يتحول روح العصر إلى عشرة سنتات. (أنا أنظر إليك ، الجينز الضيق.)

خذ الشجاعة من حقيقة أنه إذا كانت التجربة تقصف حقا ، فإن هذا الفيديو منخفض الأداء لن يقلل من ترتيب قناتك أو مقاطع الفيديو المستقبلية بأي شكل من الأشكال. (ما لم تكن قد نفرت جمهورك حقا لدرجة أنهم لا يريدون مشاهدتك بعد الآن.) تتمتع جميع مقاطع الفيديو التابعة لك بفرصة متساوية لكسب المشاهدين ، وفقا لفريق منتجات YouTube.


تعليقات