Btc roulette ساحات القتال PUBG Battlegrounds 2022

القائمة الرئيسية

الصفحات

PUBG: Battlegrounds (المعروفة سابقًا باسم PlayerUnknown's Battlegrounds

  •  أو ببساطة PUBG) هي لعبة معركة ملكية متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تم تطويرها ونشرها بواسطة PUBG Studios ، وهي شركة تابعة لشركة Krafton. تعتمد اللعبة على التعديلات السابقة التي تم إنشاؤها بواسطة Brendan "PlayerUnknown" Greene للألعاب الأخرى ، مستوحاة من الفيلم الياباني Battle Royale لعام 2000 ، وتم توسيعها لتصبح لعبة قائمة بذاتها تحت توجيه Greene الإبداعي. في اللعبة ، ينزل ما يصل إلى مائة لاعب بالمظلة على جزيرة ويبحثون عن الأسلحة والمعدات لقتل الآخرين مع تجنب تعرضهم للقتل. يتناقص حجم المنطقة الآمنة المتاحة خريطة اللعبة بمرور الوقت ، مما يوجه اللاعبين الباقين على قيد الحياة إلى مناطق أكثر إحكامًا لفرض المواجهات. آخر لاعب أو فريق يقف يفوز بالجولة.
ساحات القتال PUBG Battlegrounds 2022


  • تم إصدار PUB لأول مرة لنظام التشغيل Microsoft Windows عبر برنامج Steam التجريبي للوصول المبكر في مارس 2017 ، مع إصدار كامل في ديسمبر 2017. تم إصدار اللعبة أيضًا بواسطة Microsoft Studios لـ Xbox One عبر برنامج Xbox Game Preview في نفس الشهر ، وتم إصدارها رسميًا في سبتمبر 2018. تم إصدار PUB Mobile ، إصدار لعبة محمولة مجانية للتشغيل لنظامي التشغيل Android و iOS ، في عام 2018 ، بالإضافة إلى منفذ لـ PlayStation 4. تم إصدار إصدار منصة البث Stadia في أبريل 2020. PUBG هي واحدة من ألعاب الفيديو الأكثر مبيعًا والأكثر ربحًا. باعت PUB: Battlegrounds الأصلية أكثر من 75 مليون نسخة على أجهزة الكمبيوتر الشخصية ووحدات التحكم في الألعاب اعتبارًا من عام 2022 ، [1] في حين أن الإصدار العالمي الأكثر نجاحًا من PUGB Mobile قد جمع مليار عملية تنزيل اعتبارًا من مارس 2021 وحقق أكثر من 7.2 مليار دولار على الأجهزة المحمولة مثل في ديسمبر 2021. اللعبة الرئيسية متاحة مجانًا منذ يناير 2022.

  • تلقت PUB مراجعات إيجابية من النقاد ، الذين وجدوا أنه في حين أن اللعبة بها بعض العيوب الفنية ، إلا أنها قدمت أنواعًا جديدة من اللعب يمكن للاعبين من أي مستوى من مستويات المهارة التعامل معها بسهولة ويمكن إعادة لعبها بشكل كبير. تُعزى اللعبة إلى الترويج لنوع المعركة الملكي ، مع إنتاج عدد من الحيوانات المستنسخة الصينية غير الرسمية بعد نجاحها. تلقت اللعبة العديد من ترشيحات لعبة العام ، من بين جوائز أخرى. أجرت PUB Corporation العديد من البطولات الصغيرة وقدمت أدوات داخل اللعبة للمساعدة في بث اللعبة إلى المتفرجين ، حيث يرغبون في أن تصبح


اللعب

PUBG هي لعبة إطلاق النار على لاعب مقابل لاعب حيث يقاتل فيها ما يصل إلى مائة لاعب في معركة ملكية ، وهو نوع من آخر رجل يقف على نطاق واسع في مواجهة الموت حيث يقاتل اللاعبون ليظلوا على قيد الحياة. يمكن للاعبين اختيار دخول المباراة بمفردهم أو ثنائي أو مع فريق صغير يصل إلى أربعة أشخاص. آخر شخص أو فريق على قيد الحياة يفوز بالمباراة. [2]


تبدأ المباراة باللاعبين الذين يقفزون بالمظلة من طائرة إلى إحدى الخرائط الأربع ، والتي تبلغ مساحتها حوالي 8 × 8 كيلومترات (5.0 × 5.0 ميل) ، 6 × 6 كيلومترات (3.7 × 3.7 ميل) ، و 4 × 4 كيلومترات (2.5) × 2.5 ميل). [3] يختلف مسار رحلة الطائرة عبر الخريطة باختلاف كل جولة ، مما يتطلب من اللاعبين تحديد أفضل وقت سريعًا للقذف و الهبوط بالمظلة على الأرض. [2] يبدأ اللاعبون بدون أي معدات تتجاوز تحديدات الملابس المخصصة والتي لا تؤثر على طريقة اللعب. بمجرد هبوطهم ، يمكن للاعبين البحث في المباني ومدن الأشباح والمواقع الأخرى للعثور على الأسلحة والمركبات والدروع وغيرها من المعدات. يتم توزيع هذه العناصر إجرائيًا في جميع أنحاء الخريطة في بداية المباراة ، مع وجود مناطق معينة عالية الخطورة تحتوي عادةً على معدات أفضل. [2] يمكن نهب اللاعبين المقتولين للحصول على معداتهم أيضًا. [2] يمكن للاعبين اختيار اللعب إما من منظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث ، ولكل منهما مزايا وعيوب في القتال والوعي بالظروف ؛ على الرغم من أنه يمكن استخدام الإعدادات الخاصة بالخادم لإجبار جميع اللاعبين في منظور واحد للتخلص من بعض المزايا. [4]

ساحات القتال PUBG Battlegrounds 2022


كل بضع دقائق ، تبدأ مساحة الخريطة القابلة للعب في التقلص نحو موقع عشوائي ، مع تعرض أي لاعب خارج المنطقة الآمنة للضرر بشكل متزايد ، وفي النهاية يتم التخلص منه إذا لم يتم إدخال المنطقة الآمنة في الوقت المناسب ؛ في اللعبة ، يرى اللاعبون الحدود على أنها جدار أزرق متلألئ يتقلص بمرور الوقت. [5] ينتج عن هذا خريطة أكثر حصرًا ، مما يؤدي بدوره إلى زيادة فرص المواجهات. [2] أثناء سير المباراة ، تم تمييز مناطق عشوائية من الخريطة باللون الأحمر وتم قصفها ، مما يشكل تهديدًا للاعبين الذين بقوا في تلك المنطقة. [6] في كلتا الحالتين ، يتم تحذير اللاعبين قبل هذه الأحداث ببضع دقائق ، مما يمنحهم الوقت للانتقال إلى بر الأمان. [7] ستطير الطائرة فوق أجزاء مختلفة من الخريطة القابلة للعب من حين لآخر بشكل عشوائي ، أو في أي مكان يستخدم فيه اللاعب مسدسًا مضاءً ، وتسقط حزمة نهب ، تحتوي على عناصر لا يمكن الحصول عليها عادةً أثناء اللعب العادي. تنبعث من هذه الحزم دخان أحمر مرئي للغاية ، مما يؤدي إلى جذب اللاعبين المهتمين بالقرب منها وخلق المزيد من المواجهات. [2] [8] في المتوسط ​​، لا تستغرق الجولة الكاملة أكثر من 30 دقيقة. [7]


عند الانتهاء من كل جولة ، يكتسب اللاعبون عملة داخل اللعبة بناءً على أدائهم. تُستخدم العملة لشراء الصناديق التي تحتوي على مواد تجميلية لتخصيص الشخصية أو السلاح. [9] تمت إضافة "وضع حدث" دوار إلى اللعبة في مارس 2018. هذه الأحداث تغير قواعد اللعبة العادية ، مثل إنشاء فرق أو فرق أكبر ، أو تغيير توزيع الأسلحة والدروع عبر خريطة اللعبة. 

قاد بريندان جرين مفهوم اللعبة وتصميمها ، المعروف أكثر بمقبض على الإنترنت Player Unknown ، والذي كان قد أنشأ سابقًا ARMA 2 mod DayZ: Battle Royale ، وهو فرع من mod DayZ الشهير ، و مستوحى من الفيلم الياباني Battle Royale لعام 2000. [ 11] [12] في الوقت الذي أنشأ فيه DayZ: Battle Royale ، حوالي عام 2013 ، كان Green المولود في أيرلندا يعيش في البرازيل لبضع سنوات ومصور ومصمم جرافيك ومصمم ويب ، ولعب ألعاب فيديو مثل Delta Force: Black Hawk Down و جيش أمريكا. [13] [14] استحوذت لعبة DayZ على اهتمامه ، على حد سواء محاكاة عسكرية واقعية وطريقة لعبها المفتوحة ، وبدأت في اللعب بخادم مخصص ، وتعلم البرمجة أثناء تقدمه. [13] وجد Greene أن معظم ألعاب إطلاق النار متعددة اللاعبين متكررة للغاية ، مع الأخذ في الاعتبار أن الخرائط صغيرة وسهلة الحفظ. لقد أراد إنشاء شيء ذي جوانب عشوائية أكثر حتى لا يعرف اللاعبون ما يمكن توقعه ، مما يخلق درجة عالية من إمكانية إعادة اللعب ؛ تم ذلك عن طريق إنشاء خرائط أكبر حجمًا لا يمكن حفظها بسهولة ، واستخدام موضع عشوائي للعناصر عبرها. استوحى Greene أيضًا من منافسة عبر الإنترنت لـ DayZ تسمى Survivor GameZ ، والتي تضمنت عددًا من Twitch و YouTube يقاتلون حتى لم يتبق منهم سوى عدد قليل ؛ نظرًا لأنه لم يكن لاعبًا بثًا مباشرًا ، فقد أراد Greene إنشاء وضع لعبة مشابه يمكن لأي شخص لعبه. [15] كانت جهوده الأولية في هذا الوضع مستوحاة أكثر من روايات The Hunger Games ، حيث يحاول اللاعبون التنافس على مخزون الأسلحة في موقع مركزي ، لكنهم ابتعدوا عن هذا جزئيًا لمنح اللاعبين فرصة أفضل للبقاء على قيد الحياة من خلال نشر الأسلحة حولها ، و أيضا لتجنب مشاكل حقوق التأليف والنشر مع الروايات. [12] في الإلهام من فيلم Battle Royale ، أراد Greene استخدام مناطق آمنة مربعة ، لكن قلة خبرته في الترميز دفعته إلى استخدام مناطق آمنة دائرية بدلاً من ذلك ، والتي استمرت في Battlegrounds.

عندما أصبح DayZ عنوانًا مستقلًا خاصًا به ، تلاشى الاهتمام بنسخته ARMA 2 من Battle Royale mod ، وقام Greene بتحويل تطوير mod إلى ARMA 3. [13] أصبحت شركة Sony Online Entertainment (الآن شركة Daybreak Game Company) مهتمة بعمل Greene ، وجعلته مستشارًا للتطوير على H1Z1 ، حيث رخص له فكرة المعركة الملكية. في فبراير 2016 ، قسمت شركة Sony Online H1Z1 إلى لعبتين منفصلتين ، وضع البقاء H1Z1: Just Survive ، ووضع H1Z1 الشبيه بالملوك: King of the Kill ، في نفس الوقت تقريبًا الذي انتهت فيه فترة استشارة Greene. [16]

بشكل منفصل ، تم الاستحواذ على استوديو Ginno Games ومقره سيول ، بقيادة Chang-han Kim والذي طور ألعابًا متعددة اللاعبين عبر الإنترنت (MMOs) لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وأعيدت تسميته Bluehole Gin No Games بواسطة Bluehole في يناير 2015 ، وهو ناشر كورية جنوبية رئيسية لـ MMOs وألعاب الجوال. [17] [18] أدرك كيم أن إنتاج لعبة ناجحة في كوريا الجنوبية يعني عمومًا أنه سيتم نشرها على مستوى العالم ، وأراد استخدام فريقه لإنشاء عنوان ناجح لأجهزة الكمبيوتر الشخصية التي تتبع نفس نموذج الألعاب المحمولة الأخرى التي نشرتها Bluehole. لقد كان متحمسًا بالفعل بشأن صنع نوع من ألعاب battle royale بعد أن لعب DayZ ، جزئيًا أن التنسيق لم ينتشر في كوريا. لقد أراد أيضًا إجراء ذلك من خلال نموذج الوصول المبكر ولديه جدول تطوير محدود للغاية لإخراج اللعبة في أسرع وقت ممكن ، مع التعامل مع المنتج كنموذج "ألعاب كخدمة" ليكون قادرًا على دعمه لسنوات عديدة . [17] أثناء بحثه عما تم إنجازه ، صادف تعديلات Greene وتواصل معه. [17] في يوليو 2017 ، دخلت Bluehole في شراكة مع منصة التواصل الاجتماعي Facebook لتوفير محتوى متدفق حصرى لقنوات الألعاب على Facebook ، كجزء من مساعيها لتوفير المزيد من محتوى الألعاب لمستخدميها. 

في نفس الوقت تقريبًا الذي غادر فيه Greene Sony Online ، اتصل كيم وعرض عليه الفرصة للعمل على مفهوم جديد للقتال الملكي. في غضون أسبوع ، سافر جرين إلى مقر Bluehole في كوريا لمناقشة الخيارات ، وبعد بضعة أسابيع ، أصبح المدير الإبداعي لـ Bluehole. انتقل إلى كوريا الجنوبية للإشراف على التنمية. وفقًا لغرين ، كانت هذه هي المرة الأولى التي يحضر فيها استوديو ألعاب كوري أجنبيًا على متنه ليقوم بدور مدير إبداعي ، وبينما يمثل خطرًا ، يقول إن علاقته بإدارة Bluehole قوية ، مما يسمح لفريق Greene بالعمل بشكل مستقل مع الحد الأدنى من الإشراف. [7] قام بتأليف الموضوع الموسيقي الرئيسي للعبة توم سالتا ، الذي تم اختياره شخصيًا بواسطة Greene حيث كان يبحث هو والفريق عن "موضوع هجين إلكتروني أوركسترالي" من شأنه أن يمنح اللاعبين "زيادة هائلة" ، مما يجعلهم "مصممين بحزم" حتى تبدأ المباراة.

بدأ التطوير في أوائل عام 2016 وتم الإعلان عنه علنًا في يونيو ، مع وجود خطط لجعل اللعبة جاهزة في غضون عام. [21] [22] عمل كيم كمنتج تنفيذي للعبة. [15] بدأت Bluehole بفريق من حوالي 35 مطورًا لدعم عمل Greene ، لكنها توسعت إلى 70 بحلول يونيو 2017. 

تصميم

تمثل PUB الإصدار المستقل لما يعتقد Greene أنه "الإصدار الأخير" من مفهوم battle royale ، والذي يتضمن العناصر التي صممها في التكرارات السابقة. [7] [33] كان التطوير الأسرع ممكنًا باستخدام محرك اللعبة Unreal Engine 4 ، مقارنةً بمحرك ARMA و H1Z1 ، الذين تم تصميمها باستخدام محركات ألعاب خاصة. أقر غرين بأن تنفيذ حجم الخرائط في PUB كان أحد التحديات في العمل مع Unreal ، والتي لم يتم تصميمها مع وضع مثل هذه الخرائط في الاعتبار. [7] [13] تم تصميم اللعبة كمزيج بين المحاكاة الواقعية لـ ARMA 3 وتركيز الحركة الشعبية بالأوركيد وإمكانية وصول اللاعب في H1Z1. [6] لمنع الغش داخل اللعبة ، تستخدم اللعبة برنامج BattlEye لمكافحة الغش ، والذي حظر بشكل دائم أكثر من 13 مليون لاعب بحلول أكتوبر 2018. [34] [35] أشار BattlEye إلى أن 99٪ من جميع برامج الغش الخاصة باللعبة تم تطويرها في الصين.

ساحات القتال PUBG Battlegrounds 2022


بناءً على تجربة Greene مع هذا النوع ، تم اختيار جزيرة بها العديد من ميزات التضاريس كأول خريطة تُعرف باسم "Erangel". كان نطاق تصميم الخريطة هو تقديم العديد من الخيارات الممكنة للاعبين للعب إستراتيجي وفريد ​​من نوعه. [5] تم تصميم بعض المباني والهياكل لتصوير أسلوب العمارة الوحشية للاتحاد السوفيتي خلال الخمسينيات من القرن الماضي. قام فريق التطوير بميزات هندسة اللعب وأنظمة وضع العناصر العشوائية ، والنظر في كل من كيفية حدوث المواجهات القريبة ، ومناطق التضاريس المفتوحة. [5] كان الهدف هو تحسين التوزيع الصحيح ووضع الأسلحة والعتاد عبر الخريطة ، لتشجيع اللاعبين على اتخاذ قرارات استراتيجية حول كيفية المضي قدمًا في اللعبة دون معاقبة اللاعبين الذين قد لا يجدون أسلحة خلال الدقائق القليلة الأولى من الجولة. [7] أثناء الوصول المبكر ، تم التخطيط لخرائط إضافية ، مثل واحدة تم وضعها على جزيرة خيالية في البحر الأدرياتيكي والتي تضمنت مناطق يوغوسلافيا مغطاة بالثلوج. ذكر جرين أنه يعتقد أن خريطة Erangel شعرت بأنها مفككة على الرغم من تحقيق أهدافهم في اللعب ، وسعى لخلق المزيد من الأفكار الموحدة مع الخرائط المستقبلية.


كان السقوط الحر من طائرة في بداية كل مباراة ميزة جديدة لهذا النوع ، لتشجيع الإستراتيجية بين البقاء مع مجموعة اللاعبين أو البحث عن طريق خاص به للحصول على فرصة أفضل للعثور على نهب جيد. [7] مع انخفاض المظلة الإضافي ، اعتبر جرين أن PUB لديها ثلاثة ألعاب فرعية مميزة: الإنزال الجوي الذي يجب على المرء خلاله أن يكتشف بسرعة أفضل وقت للقفز ومكان الهبوط فيما يتعلق باللاعبين الآخرين ، لعبة الغنائم المتمثلة في معرفة مكان وكيفية التجمع أفضل المعدات الممكنة ، و اللعبة القتالية مع لاعبين آخرين. يتم الترحيب بالفائزين في إحدى المباريات بعبارة "عشاء الدجاج الفائز الفائز" ، وهو مصطلح استخدمه جرين في ألعابه الملكية السابقة في المعارك والاحتفاظ بها في PUB ، والتي تعود أصولها إلى عصر الكساد الكبير.


قدم Greene أيضًا معاملات دقيقة تسمح للاعبين باستخدام أموال حقيقية لشراء صناديق المسروقات التي توفر عناصر تجميل يتم اختيارها عشوائيًا ، والمعروفة أيضًا باسم "الجلود" ، والتي يمكنهم تداولها مع لاعبين آخرين ؛ بينما يدرك Greene مشكلة المقامرة الجلدية ، فإنه يعتقد أن Valve قد وضعت ضمانات لدعم "اقتصاد الجلد" الذي سيوفر لهم المزيد من الإيرادات دون مخاوف بشأن المقامرة. [9] ومع ذلك ، بحلول نوفمبر 2017 ، بدأت مواقع المقامرة الجلدية في السوق الرمادية في الظهور والتي تستخدم مستحضرات التجميل PUB كعملة افتراضية. [40] بعد الجدل الدائر حول استخدام صناديق المسروقات لتقديم عناصر "الدفع مقابل الفوز" في الألعاب الأخرى في نوفمبر 2017 ، أكدت شركة PUB أنه في حين أنها ستستمر في إضافة عناصر تجميلية جديدة تكافأ من خلال عمليات شراء الصناديق داخل اللعبة ، فإنها لن تفعل ذلك أبدًا. إضافة أي شيء يؤثر أو يغير أسلوب اللعب. [41] في مايو 2018 ، قامت PUB Corporation بتعطيل القدرة على تداول الجلود في Steam Marketplace حيث وجدوا أن اللاعبين ما زالوا يسيئون استخدام النظام من خلال بيعهم مقابل قيمة نقدية من خلال منصات خارجية غير رسمية. أثناء الوصول المبكر ، عرض Bluehole معاينة مبكرة للنظام من خلال تقديم صناديق محدودة الوقت يمكن شراؤها خلال دورة PUB Invitations الأولى خلال Gamescom في أغسطس 2017 ، حيث ساهمت المبيعات من هذه في مجموع الجوائز. من بين الغنائم من هذه الصناديق ملابس خاصة مستوحاة من فيلم Battle Royale الأصلي. يتوقع Greene إضافة وضع الحملة مع دعم اللاعب التعاوني ، على الرغم من أنه لن يكون هناك "تقاليد جادة" تم إعدادها للسرد ، بمقارنة ذلك بأوضاع مماثلة في Watch Dogs.


تتميز اللعبة أيضًا بأنماط ألعاب مخصصة ودعم تعديل. اعتبر تعديل الدعم جزءًا أساسيًا من الإصدار الكامل ، تمامًا كما بدأ مع التعديلات ، فهو يريد تمكين الآخرين من إنشاء أشكال مختلفة في لعبته حتى يتمكن من "العثور على Players Unknown التالي". وقد تم المساعدة في ذلك من خلال إصدار هادئ من دعم الخادم المخصص لعدد من المشغلين المؤثرين مما جعله في وقت لاحق في الإصدار العام. [24] في حالة واحدة ، "وضع الزومبي" ، الكل ما عدا أربعة لاعبين


إطلاق سراح

الإفراج عن الجدول الزمني

الإصدارات الرئيسية

2017 PUB (الكمبيوتر الشخصي ، الوصول المبكر)

PUBG (Xbox One ، معاينة اللعبة)

PUBG (PC ، الإصدار)

2018 PUB Mobile

PUB (إصدار Xbox One)

PUBG (PS4)

2019 لعبة السلام

PUBG Mobile Lite

PUB Lite (كمبيوتر شخصى)

2020 PUB (ستاديا)

2021 Battlegrounds Mobile India

PUBG: دولة جديدة

2022 الانتقال إلى اللعب المجاني

حواسيب شخصية

استخدم Bluehole فترات ألفا وبيتا المغلقة مع حوالي 80.000 لاعب لقياس رد الفعل الأولي على طريقة اللعب وضبط التوازن قبل إصدار أوسع. [15] [48] قبل مرحلة الوصول المبكر على Steam ، افتتحت Bluehole عددًا قليلاً من الخوادم ودعت بعض برامج البث المباشر الشهيرة للألعاب المماثلة لتجربتها لبدء اكتساب الاهتمام. [49] تم إطلاق الوصول المبكر لإصدار Windows في 23 مارس 2017. [50] كان من المقرر أن تستمر هذه الفترة لما يقرب من ستة أشهر ، وكان الهدف في الأصل إصدار سبتمبر 2017. [50] [51] في يوليو 2017 ، أعلن غرين أنهم يحتاجون إلى تمديد فترة الوصول المبكر لبضعة أشهر ، والاستمرار في إصدار التحديثات على أساس منتظم ، مع استمرار خطط الإصدار بحلول نهاية عام 2017 ، لأن الالتزام بهذه الفترة الأصلية "قد يعيق منا من تقديم لعبة كاملة الميزات و / أو يؤدي إلى خيبة أمل داخل المجتمع إذا لم يتم الوفاء بالموعد النهائي للإطلاق ". [52] في البداية ، توقع Bluehole أنهم يكتسبون عددًا كافيًا من اللاعبين من خلال الوصول المبكر لتسهيل طريقة اللعب ، وفقط عندما تكتمل اللعبة ، كانوا سيبدأون في مزيد من التسويق للحصول على العنوان. تجاوز الاهتمام المفاجئ باللعبة من الوصول المبكر توقعاتهم ، وركز على استقرار اللعبة وشبكاتها الأساسية جنبًا إلى جنب مع تحسينات اللعب. خلال أغسطس 2017 ، تضمنت هذه التحديثات بشكل عام تصحيحًا أسبوعيًا رئيسيًا جنبًا إلى جنب مع التحديثات الشهرية الرئيسية التي قدمت تحسينات رئيسية في الأداء. [53] ومع ذلك ، بدءًا من أغسطس فصاعدًا ، تراجع Bluehole عن معدل مثل هذه التصحيحات ، حيث أدى التردد العالي إلى بعض مشكلات مراقبة الجودة ، وبدلاً من ذلك يتأكد المطورون من فحص كل محتوى تصحيح جيدًا من قبل المجتمع قبل تقديم تحديثات جديدة ؛ هذا لم يغير خططهم لإصدار 2017 ، حيث تم إصداره بالكامل من الوصول المبكر في 20 ديسمبر. [54] [55]


في جزء من نجاح اللعبة في الوصول المبكر ، اقتربت Tencent Games ، أكبر ناشر لألعاب الفيديو في الصين ، من Bluehole في نفس الشهر بعرض نشر PUB في الصين. ومع ذلك ، أصدرت الجمعية الصينية للنشر الصوتي والمرئي والرقمي بيانًا في أكتوبر 2017 أحبطت فيه الألعاب ذات النمط الملكي ، مشيرة إلى أنها شديدة العنف وتوحيد عن قيم الاشتراكية الصينية ، معتبرة أنها ضارة بالمستهلكين الشباب. 58] ومع ذلك ، في الشهر التالي ، توصلت PUB إلى اتفاق رسمي مع الحكومة الصينية للسماح بإصدار اللعبة في البلاد ، مع Tencent كشريك نشر. ومع ذلك ، تم إجراء بعض التغييرات للتأكد من أنها تتماشى مع القيم الاشتراكية والأخلاق الصينية التقليدية. في كوريا الجنوبية ، يتم تسويق اللعبة وتوزيعها بواسطة Kakao Games.


على الرغم من عدم وجود ناشر صيني قبل صفقة Tencent ، فقد وجد اللاعبون في الصين طرقًا للحصول على اللعبة ولعبها من خلال Steam عبر الوكلاء وحيل الشبكات الأخرى. لمعالجة ذلك ، خططت شركة PUBG Corporation لإضافة حد أقصى الأمر ping للعميل للخوادم التي يمكن أن تقلل من المشكلات المتعلقة بمشاكل الكمون وتمنع بعض الغش الذي حدث. هذا لن يمنع التوفيق بين المناطق ولكنه قد يجعل من الصعب على بعض اللاعبين اللعب خارج منطقتهم إذا كانت لديهم بنية تحتية للإنترنت ضعيفة. [63] ساعدت Tencent أيضًا من خلال تحديد حوالي 30 برنامجًا وإبلاغ الشرطة الصينية التي يمكن استخدامها للغش في PUB ، مما أدى إلى أكثر من مائة اعتقال بحلول بداية عام 2018. [64] بشكل منفصل ، هذه المشكلة الفنية ، بالإضافة إلى العدد الأكبر من اللاعبين الصينيين ، تسببت في شكاوى في مجتمع اللاعبين. يخشى بعض اللاعبين الغربيين من أن العديد من اللاعبين الصينيين قادرون على الغش في اللعبة من خلال استغلال بعض مشكلات زمن الوصول للشبكة ، وهو الأمر الذي استمرت شركة PUB في معالجته مع تحول اللعبة عن الوصول المبكر. ومع ذلك ، دعا عدد صغير من اللاعبين إلى الفصل بين الخوادم حسب المنطقة واستخدام الشتائم العنصرية ضد اللاعبين الصينيين الذين واجهوهم في اللعبة. أصيب غرين بخيبة أمل من هذا "الموقف المعادي للأجانب" ، واصفا إياه بأنه "مشين" ، وطلب من مجتمع اللاعبين احترام اللاعبين الصينيين أكثر لأن أرقامهم كانت جزءًا أساسيًا من نجاح اللعبة. حدد جرين أيضًا أنه يمكن للاعبين الالتفاف بسهولة على أقفال هذه المنطقة باستخدام شبكات افتراضية خاصة ، مما يجعل هذا النهج غير فعال. أضافت PUB Corporation في النهاية إمكانية التوفيق بين المناطق بحلول أكتوبر 2018 ، على الرغم من أن اللاعبين ما زالوا يبلغون عن مشكلات في الاتصال والتوفيق البطيء. [66]


PUBG Lite عبارة عن إصدار مجاني من PUBG يُقصد به أن يكون قابلاً للتشغيل بشكل أفضل على أجهزة الكمبيوتر منخفضة الجودة من خلال إجراء تخفيضات كبيرة في تفاصيل الرسوم والميزات الأخرى ، ولكن بخلاف ذلك تكون ميزة كاملة مع


استقبال

استقبال

النتيجة الإجمالية

مجموع نقاط

ميتاكريتيك PC: 86/100 [124]

XONE: 85/100 [125]

iOS: 82/100 [126]

PS4: 72/100 [127]

مراجعة الدرجات

نتيجة النشر

لعبة المخبر 9.5 / 10 [128]

جيم سبوت 8/10 [129]

IGN 9.5 / 10 [130]

PC Games 9/10 [131]

مضلع 10/10 [132]

USgamer [133]

  • تلقت Battlegrounds "تقييمات إيجابية بشكل عام" على جميع المنصات ، باستثناء إصدار PlayStation 4 الذي تلقى "تقييمات مختلطة أو متوسطة" ، وفقًا لموقع مجمع المراجعة Metacritic. خلال كل من مرحلة الوصول المبكر وبعدها ، تجاوزت اللعبة أيضًا العديد من سجلات عدد اللاعبين. أصدرت Bluehole إحصائيات للأشهر الأربعة الأولى من الإصدار والتي أظهرت أنه تم لعب أكثر من عشرة ملايين جولة من ساحات القتال ، أي ما يعادل أكثر من 25000 رجل سنة من الزمن. أظهرت بيانات SteamSpy أن Battlegrounds قد تجاوزت الألقاب الشعبية الطويلة الأمد في عدد اللاعبين المتزامن على Steam ، مثل Fallout 4 و Grand Theft Auto V ، وتجاوزت في النهاية Dota 2 ، اللعبة الأكثر لعبًا على المنصة لسنوات ، في أغسطس 2017. [ 135] [136] في الشهر التالي ، وصلت ذروة عدد اللاعبين المتزامنين للعبة إلى أكثر من 1.3 مليون ، متجاوزًا الرقم القياسي المسجل في Dota 2 والذي بلغ 1.29 في مارس 2016. [137] [138] [139] وصلت اللعبة بعد ذلك إلى عدد متزامن من اللاعبين بلغ مليوني لاعب في أكتوبر 2017 ، [140] وثلاثة ملايين بحلول نهاية العام. [141] كما تم عرض اللعبة بشكل مشهور في الانفجارات على أجهزة الكمبيوتر في كوريا الجنوبية ؛ أفادت شركة التحليل Gametrics أن Battlegrounds قد تجاوزت Overwatch وأصبحت ثاني أكثر الألعاب لعبًا في البلاد بحلول أغسطس 2017 ، بعد League of Legends فقط ، [142] وتجاوزت لاحقًا League of Legends بحلول أكتوبر 2017. [143] أدت شعبية Battlegrounds في الصين إلى زيادة كبيرة في مستخدمي Steam من هناك ، حيث كان أكثر من نصف عملاء Steam يستخدمون اللغة الصينية كلغة افتراضية في أواخر عام 2017. [62]

  • علق العديد من الصحفيين على النمو السريع للعبة نحو قاعدة كبيرة للاعبين للعبة التي كانت لا تزال في مرحلة الوصول المبكر. كان غرين واثقًا من أن اللعبة يمكن أن تصل إلى أكثر من مليون لاعب في غضون شهر ، لكن بعض فريق التطوير الخاص به كانوا يتوقعون فقط حوالي 200000 إلى 300000 خلال العام الأول ، وتفاجأ بأدائها في شهرها الأول. يعتقد جرين نفسه أن النمو القوي كان مدعومًا من قبل القنوات الترويجية غير التقليدية مثل Twitch Streamers وغيرهم من منشئي المحتوى ، والتي عملوا منذ ذلك الحين على إدخال عناصر جديدة للعب قبل الإصدار العام. اعتقد راد من IGN أن شعبية اللعبة ترجع إلى طبيعتها السريعة مقارنة بألعاب النوع المماثلة المتوفرة في ذلك الوقت ، مثل H1Z1 و DayZ. لقد اعتقدت أن التصميم يوازن بين الفترات الانفرادية عندما يقوم اللاعب بالتنقيب أو التسلل مع فترات القتال مع الآخرين ، ويمكن الوصول بسهولة إلى الأسلوب للاعبين الجدد الذين لديهم وقت انتظار ضئيل للغاية للدخول في مباراة جديدة. اعتبر Andy Moore for Glixel أن شعبية Battlegrounds تأتي من الطريقة التي شجعت بها اللعبة اللاعبين على الانخراط بسبب الموقف الذي يتم وضعهم فيه بدلاً من التصرف الخاص باللاعب ، ومقارنتها تجربة سجن ستانفورد ، وبالتالي فهي قادرة على جذب اهتمام اللاعبون الذين يتجنبون عادة هذه الأنواع من الألعاب. [146]

  • وصف مايكل جونسون من Rock Paper Shotgun لعبة Battlegrounds بأنها "رمل تكتيكي للرماية ، ومولِّد للقصص ، ولعبة رعب في آن واحد" ، مما يوفر بعض "أعلى المستويات" في الألعاب متعددة اللاعبين بسبب شعبيتها. وجد Rob Zacny من موقع Waypoint أن Battlegrounds قدمت نفس النوع من تجربة الترفيه للمشاهدين التي توفرها العديد من ألعاب البقاء على قيد الحياة بين اللاعبين الآخرين ، ولكن نظرًا لقلة المثابرة ، كان اللاعبون أكثر عرضة لتجربة الموارد بدلاً من اكتنازه ، مما أدى إلى إلى المواقف الفكاهية أو غير المتوقعة التي غالبًا ما تكون غائبة في ألعاب البقاء وتجعل العنوان أكثر متعة للمشاهدة واللعب ، مما يؤدي إلى شعبيته. اعتبر جيف جروب من Venture Beat أن Battlegrounds تحول نموذجي في سوق مطلق النار من منظور الشخص الأول على غرار الطريقة التي غيرت بها Call of Duty 4: Modern Warfare أيضًا مشهد الرماة عندما تم إصدارها في عام 2007 ، واعتقدت أنها فعلت ذلك من خلال كونها ضد نداء الواجب من حيث السرعة والاستراتيجية. أشاد موقع IGN من Chloi Rad بأسلوب اللعب بالأسلحة النارية في اللعبة ، قائلاً إن اللعبة "أخذت أسلوب اللعب العسكري المحاكي.


مبيعات

حققت Battlegrounds 11 مليون دولار أمريكي في الأيام الثلاثة الأولى من إصدار الوصول المبكر لنظام Windows في مارس 2017. [150] بحلول الأسبوع الثاني من أبريل ، باعت اللعبة أكثر من مليون نسخة ، وبلغ عدد اللاعبين الأقصى 89000 ، [151] وقدرت Super Data Research أن مبيعات اللعبة في أبريل تجاوزت 34 مليون دولار أمريكي ، مما يجعلها واحدة من أعلى 10 أعلى ربحًا. أرباح الشهر وتجاوز الإيرادات من Overwatch و Counter-Strike: Global Offensive. [152] بحلول مايو 2017 ، باعت اللعبة أكثر من مليوني نسخة ، بإجمالي إيرادات تقدر بـ 60 مليون دولار أمريكي


تعليقات